عروض الإنترنت اوريدو ماكسي 'Maxy'



    دئماً نلجأ إلى العروض أو بالأحرى إلى التخفيضات في أي مجال كانت، لذا في كل مرة نشارك معكم آخر عروض شركات الإتصال الخاصة بمتعامل الهاتف النقال، ففي الشهر السابق قد تطرقنا إلى نشر مقال ذكرنا فيه جميع عروض موبيليس والذي لقى رواجاً كبيراً، هذا ما دفعني أن أنشر مقالات من هذا النوع، أما اليوم وبعدما أطلقت شركة أوريدو الجزائرية عروض جديدة أحببت أن اشارك معكم إياها ونحاول مقارنتها مع عروض أخرى بهدف معرفة الفرق فيما بينهما.
    نبدأ على بركة الله بعرض Maxy، عرض ماكسي نجده أيضاً مُجزءاً إلى عدة عروض نذكر منها:


    عرض Maxy Plus Internet :

    لقد أطلقته الشركة منذ منذ يومين فقط، عرض ماكسي بلس 1000 حيث يتيح لك باقة بـ2 جيجا من الإنترنت ورصيد إضافي بقيمة 2000 دينار جزائري لجميع الشبكات المحلية والعالمية كل هذا مقابل 1000 دينار جزائري.
    عرض ماكسي بلس 2000 تقوم بتعبئة 2000 دج وتحصل على باقة بـ 5 جيغا من الإنترنت إضافة إلى رصيد 4000 دينار جزائري نحو جميع الشبكات الوطنية والعالمية.


    عرض ماكسي هايا 'Maxy Haya' :

    عرض هايا 1000: مكالمات غير محدودة من الساعة التاسعة مساءاً حتى الساعة التاسعة صباحاً نحو أوريدو، و 1.5 جيجا من الإنترنت إضافة إلى رصيد بألف دينار جزائري صالحة لمدة شهر.
    عرض هايا 2000: مكالمات غير محدودة 24 ساعة على 24 ساعة مع أوريدو فقط، وباقة بـ 4 جيجا من الإنترنت، إضافة إلى رصيد مهدى بقيمة 2000 دج.
    عرض هايا 3500: مشابهة للعروض سابقة فقط مختلفة في حجم الإنترنت وهو بكمية 10 جيجابيت، ومبلغ 3500 دينار جزائري.


    عرض 'Haya Week-end' :

    هذا عرض صالح لمدة يومين أي قمت بتفعيله الخميس سينتهي يوم الأحد التاسعة صباحا، تقوم بتعبئة 250 دج ويتيح لك مكالمات غير محدودة مع أوريدو لوحدها، إضافة إلى 1 جيجا من الإنترنت و50 دج، أما رصيدك تستطيع التحدث به مع جميع الخطوط الأخرى.

    كانت هذه جميع أفضل العروض الجديدة ،لمن يريد التعرف على المزيد من العروض يقوم بتشكيل *154# أو التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة.
    الآن أنت لديك الخيار لإختيار أفضل عرض الذي يناسبك، كما يمكنك التوجه إلى الرابط التالي لمقارنة هاته العروض بعروض التي تقدمها شركة موبيليس.
    إلى هنا تنتهي مشاركة اليوم أرجو أنكم إستفدتم،لأي سؤال بخصوص الموضوع يرجى كتابته في علبة التعليقات وستجد الرد في غضون 24 ساعة بإذن الله.



    مشاركة المقال :

    ليست هناك تعليقات