بطاقات الفيزا كارد المتاحة في الجزائر


في يومنا هذا أصبحت معظم المعاملات المالية تحدث على الإنترنت وأصبح جُل العالم يتعامل بالبطاقات المصرفية، لهذا يستلزم على كل واحد منا إقتناء بطاقة فيزا كارد أو ماستركارد للشراء بها عبر الإنترنت، ومن المُؤسف دائماً نسمع أخبار عن العديد من البنوك الأجنبية التي قامت بحظر خدمتها في الجزائر من بينها: بنك نتلر وبنك ادفكاش والعديد منهم.
ولكن يبقى السؤال ماهو البنك الأفضل؟  أنا شخصياً أفضل البنوك الأجنبية عن البنوك المحلية وهذا راجع لعدة أسباب من بينها:
السبب الأول السرعة  وأعني بذالك مدة سحب النقود ففي حسابي البنكي الأمريكي أنتظر ثلاثة أيام كأقصى حد، ولكن عند سحب اموال ادسنس الى حسابي المحلي أنتظر حوالي 40 يوم.
السبب الثاني أقل تكلفة حيث حصلت على بطاقة مصرفية وثلاث حسابات بنكية بعملة الأورو والدولار والأسترليني إفتراضية بالمجان في بايونير.
لذا في موضوع اليوم سأقدم لكم قائمة بطاقات الفيزاكارد التي لا زالت المتاحة في الجزائر بحيثُ يمكنكم طلب بطاقة بأقل تكلفة وتصلك في أقل من شهر.

قائمة بطاقات الفيزا:

موقع Paysera:

عند تسجيلك في الموقع سيطلب منك إرسال بطاقة الهوية أو جواز السفر لتأكيد حسابك ،بعدها سيُمَكِنُكَ البنك من الحصول على بطاقة فيزاكارد بلاستيكية وحساب بنكي حقيقي بعملة اليورو، خصم طلب فيزاكارد 30 أورو.
الرسوم السنوية : 6 أورو.
بطاقة الفيزا كارد صالحة لمدة 4 سنوات.
رابط التسجيل: Paysera register

موقع wirex:

موقع ويركس يقدم لك بطاقة فيزا إفتراضية مجاناً وصالحة لتفعيل البايبال، بإمكانك شحنها بواسطة عملة البيتكوين.
رابط التسجيل: wirexapp

موقع ePAY:

صراحة الموقع أعجبتني خدماته، من بين خدماته: يتيح لك بطاقة فيزا مجانية بها 4 دولار أمريكية كهدية، كما يمكنك شحن حسابك بجميع طرق الشحن منها: بايبال، ويستريونيون، بيتكوين، التحويل البنكي...إلخ.
رابط الموقع: Epay

موقع Entropay:

موقع Entropay يمنح فقط بطاقات الفيزا الإفتراضية مجانا، الطرق المتاحة لشحن الحساب إما بطاقة مصرفية أو حساب بنكي فقط.
رابط الموقع: Entropay

هنا ستبقى لك أنت حرية الإختيار،ما هو البنك المناسب لك؟ أما أنا أنصح الجميع في إختيار شركة بايونيير مع العلم أنها تتيح لك بطاقة ماستر كارد وثلاث حسابات بنكية بثلاثة عملات، وبالنسبة لحسابي في بايبال فقمت بتفعيله بحسابي البنكي الأمريكي المهدى من طرف شركة بايونير.
إذا واجهتك أي مشكلة ما عليك إلا كتابتها في تعليق للإجابة عليها.