سياسة الخصوصية | Privacy Policy

هذه الصفحة توضح لجميع الزوار السياسة الخصوصية التي ينتهجها موقع التقنية بوست، تستعمل مدونتنا العديد من الأدوات ووحدات الإعلان التابعة لشركة جوجل على جميع صفاحاتها فبمجرد دخولك للموقع فسيكون تم تجميع بعض المعلومات كما هو مذكور في السياسة الخصوصية الموضحة ادناه، وبما أن خصوصية مستخدمينا تعتبر شيء في غاية الأهمية حاولنا قصارى جهدنا توضيح لكم كل شيء في هذه الصفحة ما يجب عليك إلا قراءتها وذلك حتى تكون على دراية وموافقة حول كيفية استخدام بياناتك ومعلوماتك في الانترنت من طرف موقع التقنية بوست والطرف الثالث.
تتمثل الأدوات التي يستخدمها موقع التقنية بوست في برنامج جوجل ادسنس "Google Adsense" واداة جوجل أناليتكس "Google Analytics" وذلك لتتبع الزائر اثناء تصفحه للموقع والحصول على تحليلات وتقارير ديموغرافية بشأن زيارات الموقع بهدف تحسين تجربة المستخدم لا غير.

الإشتراك في موقع التقنية بوست

أي مشاركتك لنا لمعلوماتك أياً كانت ستبقى تحت ضمان الموقع ولن يتم مشاركتها مع أي طرف اخر، كتسجيل عنوان بريدك الإلكتروني في القائمة البريدية والإتصال بنا وغيرها من الخدمات، كما تبقى لك الحرية التامة كمستخدم في الغاء الإشتراك في اي خدمة نقدمها على الموقع.

ملفات الدخول

وبصفة موقعنا فملفات الدخول تعتبر شيء أساسي لنا لذا جميع المعلومات الخاصة بها ليس هدفها التجسس على نشاطك كمستخدم في الإنترنت او بيعها لجهات او شركات أو شيء اخر من هذا القبيل لا بل ستبقى فقط في اطار تحسين موقع التقنية بوست ورفع من أدائه وذلك من خلال تحليل معلومات الزائر، وتتمثل هذه المعلومات في معرفة مزود خدمة الإنترنت (Internet Service Provider ISP )، نوع المتصفح واصداره، التاريخ والوقت، بروتكول الانترنت (Internet Protocol)، عناوين، مصادر الزيارات وحتى عدد النقرات.

كوكي دبل كليك (كعكة الـDART)

عند عرض اعلانات ادسنس على موقعنا فإن شركة جوجل تستعمل ملفات تعريف الارتباط DART وذلك لعرض اعلانات ملائمة ومناسبة للمستخدم من حيث اهتمامته واحتياجاته.
لمن يرغب في تعطيل وعدم استخدام الكوكيز (الكعكات)  فلديك الحق الكامل في فعل ذلك، للمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الإرتباط يمكنك الإطلاع على صفحة السياسة الخصوصية التي تتخذها جوجل بخصوص الإعلانات والمحتوى من خلال التوجه إلى هذا الرابط: http://www.google.com/privacy_ads.html

هناك فئة من الملعنين (الطرف الثالث) تُتاح لهم الحصول على الكوكيز والملفات الموجودة في موقع التقنية بوست كما تستخدم أيضاً بعض التقنيات والتكنولوجيات اخرى كالجافا سكربت، عدادات الشبكة (ادناه) والكعكات وذلك لتطوير وارتقاء بجودة محتوى الإعلاني الذي يظهر لك حسب اهتماتك وتوافقه مع محتوى صفحات موقعنا.

موقع التقنية بوست لا يحق له الحصول على الكعكات التي يتم أخذها واستخدامها من الطرف الثالث من شركاؤنا المعلنين، ونحن في الموقع التقنية بوست غير مسؤولون بأية حال حول كيفية استخدمها واستعمالها من طرف المعلنين بشكل عام وللمزيد من المعلومات حول ذلك يمكنك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث حتى تكون على علم حول ذلك.

الكوكيز وعدادات الشبكة:

تعمل شركة جوجل على تخزين الكوكييز وتسجيل بعض المعلومات حول الزائر بمجرد زيارة الموقع او إحدى صفاحاته ولو زيارة واحدة فقط، بحيث يتم اظهار صفحة الموقع إنطلاقاً من المعلومات التي تم تجميعها على الزائر اثناء دخوله لموقع التقنية بوست.

يحق لك كمستخدم تعطيل تسجيل الكوكيز (الكعكات) لديك في جهازك وذلك من منعها انطلاقاً اعدادات المتصفح الخاصة بك.

مع المرور الوقت قد يطرأ تغيير جزئي او حتى تغيير كامل لصفحة سياسة الخصوصية لموقع التقنية بوست.
لمعرفة اكثر حول سياسة الخصوصية تواصلوا معنا بالإيميل الخاص بموقعنا : Inbox@tech-pst.com