جديد: عرض أوريدو هاشتا Hashta مكالمات وانترنت


    أحيانًا اختيار عرض او اشتراك لشريحتك قد يبدو بالأمر صعب لأنك ستحاول قدر الإمكان عن إيجاد العرض المناسب لك من حيثُ السعر  وحجم الإنترنت التي تستهلكه في اليوم وحتى الرصيد المهدى لعمل مكالمات وتفعيل بعض الميزات الأخرى كل هاته العوامل تتحكم في اختيار الإشتراك الذي يناسبك، وأنا افحص في احصائيات موقعنا وجدت معظم زوارنا يبحثون كثيرًا حول عروض شركات الإتصالات والفرق بينهما هذا فقط ما الزمني للكتابة عليها وعمل مقارنات فيما بينها، فحوالي ما يقارب ثلاثة اشهر تقريبًا لم أنشر أي مقال حول العروض لهذا في مقال اليوم سنذكر فيه العرض الجديد الذي أعلنته شركة أوريدو مؤخرًا وحتى مقارنته مع بعض العروض للشركات الأخرى.

    عرض هاشتا Ooredoo Hashta

    العرض جاء بثلاثة اشتراكات بنفس السعر ولكن تختلف فيما بينها في الكمية الانترنت المهداة ورصيد المكالمات والمدة نفاذيته.

    الإشتراك الأول

    في هذا الإشتراك تدفع 500 دينار جزائري ويتم منحك مكالمات بلا محدودية نحو شبكة أوريدو وباقة إنترنت حجمها 4 جيغابايت ورصيد مهدى بقيمة 500 دج صالح لكل الإستعمالات إضافة إلى كل هذا استخدام مجاني لكلا من الإنستجرام والفايسبوك طيلة مدة الإشتراك، كلها صالحة لمدة 7 أيام.

    الإشتراك الثاني

    سعر الإشتراك فيه 500 دج وتحصل على نفس ماهو مذكور في الإشتراك الأول فقط يتغير حجم الإنترنت حيثُ يصبح  2.5 جيغابايت ويتغير رصيد المهدى الى 1000 دج انا المكالمات فهي غير محدودة وبالنسبة لمدة نفاذيته فهو صالح لنصف شهر.
     وهذا اعتبره هو الأفضل ومناسب بالنسبة للجميع لا من حيثُ سعر ولا من حجم باقة الإنترنت وحتى مدة 15 يوم فهي كافية فإذا قمت بإستهلاك 166 ميجا اوكتي أو اقل في اليوم غير مواقع التواصل الإجتماعي فإنها ستمتد حتى آخر يوم.

    الإشتراك الثالث

    تقريبًا كل شيء فيه مشابه للإشتراكات السابقة فقط نجد أن الإختلاف يكمن في باقة الإنترنت فهي بحم 1 جيغا إنترنت وماتبقى من مزايا فهي مطابقة تمامًا للسابقة ومدة صلاحيته في تمتد لـ 30 يوم، اما انا شخصيًا لا أنصحكم به إطلاقًا وخاصة لمن يستهلك باقة الإنترنت بشكل أكبر لأنه من المستحيل 1GB تكفيك لمدة شهر.
    اذا كنت بصدد تفعيل عرض HASHTAG على شريحتك فتستطيع فعل ذلك وذلك بتشكيل *300# وحدد من القائمة الإختيار الإشتراك الذي يناسبك.

    عرض هاشتاق أو موبيليس بيكس برو أيهما أختار ؟ 

    في الحقيقة إذا كان السؤال موجه إلي انا شخصيًا فسأختار عرض موبيلس ولكن لماذا ؟ انا كشخص ما أُؤكد عليه في عرض هاته الشركات وهو حجم الإنترنت لأنه في يومنا هذا اصبح استعمالنا للشبكة العنكبوتية اكبر وهذا ما نحتاجه نحن كعملاء ففي عرض بيكس برو يتم تزويدك بـ 7 جيغا وميزات اخرى صالحة كلها لمدة 10 أيام مقابل 500 دج اما في عرض هاشتاق يتم منحك فقط 4 جيغابيت تمتد فقط لأسبوع واحد وهنا ترى الفرق بينها بنفسك، هذا الأخير يناسب الفئة التي تستخدم فقط مواقع التواصل الإجتماعي فسيكون هو الأنسب لهم.

    المقال ينتهى هنا والآن انتظر منكم انتم ما تعليقاتكم حول الموضوع ولأي مشلكة واجتكم بخصوص التفعيل أو اي مشلكة اخرى متعلقة بالموضوع فأنا متواجد هنا للإجابة عليكم جميعًا والسلام عليكم روحمة الله وبركاته. 
    مشاركة المقال :

    ليست هناك تعليقات