بطاقات الماستركارد المدعومة في الجزائر

    ابتعد لمدة ثم أفكر دائمًا في الرجوع بشيء جديد يفيد الجميع، في الأشهر السابقة توصلت بالعديد من الطلبات لكيفية إستلام بطاقات مصرفية بهدف الشراء من الإنترنت والتسوق بها فقد سبق لي وقمت بنشر مقالة بإسم بطاقات الفيزا المتوفرة في الجزائر وركزت عليها لأن الجميع يبحث عنها فقط لإمكانية تفعيل حسابات البايبال وغيرها والحمد لله لاقت رواجًا وتفاعلاً واسعًا اما في مشاركة اليوم تقريبًا الفكرة شبيهة لها تمامًا وهي الحصول على بطاقة ماستر كارد من أفضل المواقع المتاحة بالمجان وبخدمات أفضل بكثير كما انني متأكد أنها ستنال إعجاب الكثير وبالأخص الجزائريين فهم دائمًا الأكثر بحثًا لمثل هذه المواضيع.
    أولاً سأبدا في طرح بعض الأسئلة قبل الشروع في شرح كيفية الحصول عليها لأن هناك نفس الأسئلة تتكرر لذا في حالة لم تجد الإجابة الكاملة عن سؤالك فنحن ندعوك إلى وضعها في علبة التعليقات وسنجيب عليها في أقرب الآجال لذا دعونا نبدأ الآن.

    هل يمكنني بإحدى هاته البطاقات تفعيل حساب بايبال ؟

    يمكنك تفعيلها بها فقط للشراء والدفع بها إنطلاقًا من حسابك ولكنك لن تستطيع إستقبال بها الاموال في الـ "Paypal" وكما ذكرنا سابقًا هذه الميزة الأخيرة يمكنك تفعيلها بواسطة بطاقة فيزا أو حساب بنكي أمريكي حقيقي، هذا معروف لدى الكثير ولكن فقط للتوضيح أكثر لا غير.

    كيف أقوم بتفعيل البطاقة المصرفية ؟

    لا توجد طريقة واحدة فبإختلاف الشركات نجد اختلاف أيضًا في طريقة التفعيل ولكن غالبًا مايتم تفعيلها من داخل الحساب فعلى سبيل المثال نجد شركة بايونيير تتيح لمستخدميها تفعيلها لوحدهم من حسابهم الشخصي وهناك بعض الشركات يتطلب عليك الإتصال بخدمة الدعم الخاص بهم وتقدم لهم معلوماتك ويتم تفعيلها لك مباشرة اما في حالة لم تعرف الطريقة توجه الى منتدى وستجد الإجابة عن معظم الأسئلة والمشاكل المتعلقة بها.

    افضل المواقع للحصول على بطاقة ائتمانية وحسابات بنكية

    موقع MisterTango

    للآسف قبل حوالي 3 اشهر فقط كان يدعم جميع الدول العربية والآن أصبح لايدعم البعض منها كتونس والعراق.. إلخ، يتيح لك موقع MisterTango بطاقة ماستر كارد وحساب بنكي بعملة الأورو مجانًا توفر الشركة ايضًا التعاملات بواسطة عملة الـBitcion  ما عليك سوى التسجيل فيه وتفعيل الحساب وذلك بإرسال بطاقة الهوية أو جواز السفر وبمجرد أن يتم قبولك سيصبح حسابك نَشِطًا لطلبهما من الموقع.

    شرح كيفية التسجيل فيه

    أولاً تتوجه إلى الموقع من هنا، وسيظهر لك كما هو موضح الأسفل في الصورة تضغط على زر "Open my account" ثم تملأ كلا من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة السر للحساب بمجرد التسجيل ستتوصل برسالة التفعيل على إيميلك الذي قمت بكتابته ماعليك الا تفعليه وبهذا تكون أتممت الخطوة الأولى بنجاح.
    ننتقل الى الخطوة الثانية والتي ستقوم فيها بتحميل تطبيق الخاص بالشركة بالنسبة لهواتف الآندرويد يمكنكم تحميلها من خلال هذا الرابط: MisterTango App، اما بالنسبة لمستخدمي الأيفون من هذا الرابط MisterTango iOS ثم تقوم بفتح التطبيق على هاتفك وتسجيل الدخول الى حسابك بعدها مباشرة ستظهر لك نافذة لإدخال رقم الـPIN code الخاص بك يجب عليك تذكر هذا الرقم لأنك ستحتاج له بعد حين.
    الخطوة الثالثة وهي اتمام عملية تأكيد الحساب حيثُ بعدما تكون قد فتحت حسابك على التطبيق سيطلب منك التطبيق تصوير جواز السفر أو بطاقة التعريف الوطنية ماعليك سوى تصويرها وبهذا تنتظر يوم أو يومين كحد اقصى حتى يتم قبولك لكي تصبح قادر على طلب حساب البنكي والبطاقة.


    موقع Neteller

    مع هذا الموقع الرائع يمكنك بواسطته انشاء العديد من بطاقات الماستر كارد الإفتراضية يعني تقوم فقط بالشراء منها من الأنترنت ولا تستطيع استخراج الأموال منها بواسطة الصراف الآلي ATM إضافة  الى ذلك يمكنك أيضًا طلب بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع تقريبًا بقيمة 11.50 دولار أمريكي.
    ما يميزه عن الباقي أنه هناك أكثر من 60 طريقة لإرسال وإستقبال الأموال على حسابك وهذا مما يساعد البعض على إستقبال دفعاتهم بسهوله ومن مصارد مختلفة وبدون أية مشاكل، ولقد سبق لي أنا شخصيًا وتعاملت مع Neteller وكان تجربة رائعة وبالأخص الدعم الفني العربي المتوفر لديهم عندما اتصلت بهم لحل مشلكة تجميد الحساب قاموا بحل المشكلة.
    لتسجيل في الموقع : Neteller SignUp

    موقع بايونيير

    قد سبق لنا وذكرناه في مقالة بطاقات الفيزا الكارد في الجزائر  فأنا شخصيًا تقريبًا منذ أكثر من ثلاثة سنوات والى حد الآن لا زالت استخدمها وللآسف مؤخراً أعلنت الشركة أنها لم تعد تقدم البطاقة مجانًا حيثُ اصبح يتطلب على جميع المستخدمين شحن الحساب بمبلغ 12.5 دولار لكي يصبحوا قادرين على طلبها من الموقع.
    رابط موقع: Payoneer Signup

    اذا واجهتك مشكلة مع أي موقع انا هنا دائمًا لحل مشاكلكم ما عليك سوى التعليق بنوع المشكلة وسنقوم بحلها في أقرب وقت وحتى اذا كانت لديك اسئلة متعلقة بالموضوع نفسه فقم بطرحها وسنجيب في أقضر وقت ممكن، دمتم في رعاية الله وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.