مضاعفات جديدة من موبيليس في عرض PixX


    بعد مرور حوالي 10 أشهر من هذا التاريخ قد أطلقت شركة موبيليس لزبائنها عرض جديد وهو عرض " Top 4G " وكان إطلاقه مع بداية دخول تقنية الجيل الرابع الى الجزائر مما قد لاقى رواجًا كبيرًا وبالأخص إشتراك الـ500 دج حتى دفع بالشركة إلى الغاءه بشكل رسمي بالرغم من ذلك وبعد مرور مدة وجيزة أطلقت موبيليس أيضًا عرض آخر بإسم بيكس " PixX " هذا الآخير لم يعجب نسبة كبيرة من المستخدمين وبالأخص من يستعملون باقة الانترنت بشكل مفرط وذلك نظرًا لأن موبيليس لم توفر لهم ميزة التدفق الضعيف للانترنت بعد الانتهاء من الكمية المحدودة وهذا هو السبب الأول والأخير الذي جعل الكثير يتخلى عنه لأن الكمية المهداة في الإشتراك لا تكفي سوى بضعة ايام من الإستخدام وتنتهي لذا نجد اكثر من 90% من المشتركين يفضلون بقاء الإنترنت على هواتفهم لشهر كامل حتى ولو كانت بسرعة منخفضة.
    مؤخرًا وبالتحديد الأمس فقط قد اعلنت موبيليس عن إشتراكات جديدة تخص عرض " PixX  Promo" والتي جاءت بميزات جديدة تمامًا عكس ماكان عليه سابقًا ولكن للآسف مع كل هذا لم توفر الى حد الآن التدفق الضعيف بالرغم من أن الجميع يحتاج اليه بشدة.

    مضاعفات جديدة في عرض بيكس PixX

    موبيليس وفرت أربعة إشتراكات جاء منها واحد يومي وإثنين شهريين وواحد لمدة نصف شهر نذكرها كالتالي:

    اليومي: تدفع 100 دج وتتحصل على 1 جيغا من الانترنت ورسائل واتصالات مع موبيليس فقط دون توقف ورصيد بمبلغ 150 دج كلها صالحة لمدة يوم بكامله.

    اشتراك 15 يوم: في هذا العرض يهدى لك 5 جيغابايت واتصالات ورسائل مع موبيليس لامحدودة اضافة الى رصيد بقيمة 750 دج.

    الشهري:
    كل ما هو مذكور ادناه مدة نفاذ صلاحياته هو 30 يوم اي شهر كامل.

    الأول: من خلال هذا الإشتراك سيتم خصم 1000 دينار جزائري من رصيدك وستتحصل على 13 جيغابايت واستخدام مجاني وغير محدود لموقع الفايسبوك إضافة الى مكالمات ورسائل دون انقطاع مع شبكة موبيليس  ورصيد بقيمة 2000 دج.

    الثاني: يحتوي على نفس الميزات الذي يحتويها الأول فقط الشيء الذي يتغير هو مضاعفة في كمية الانترت حوالي 30 جيغابايت ورصيد بقيمة 4000 دج كل هذا مقابل دفع 2000 دج.

    ما يميز العرض الجديد PiXX عن باقي العروض

    ما اضفته موبيليس في العرض الجديد وهو زيادة في كمية الانترنت المهداة لا غير  وهذا ما فعلته جيزي أيضًا في عرض هايلة، وقد قمنا بكتابة مقال خصيصًا تحدثنا فيها عن كلا العرضين ومقارنتهما ببعض يمكنك الإطلاع عليه " عرض هايلة ام عرض بيكس ".
    وهذا تقريبًا يوافق التدفق الضعيف وأفضل منه من حيث سرعة التدفق لأن في العرض الشهري الأول يتم منحك 13 جيغابايت يمكنها البقاء لمدة شهر إذا كان استهلاكك في اليوم 400 ميجابيت او اقل لذا لا يوجد اختلاف كبير بينها وبين العرض السابق TOP 4G.
    ستجدون أيضًا في هذا المقال كل شيء بالتفصيل حول  " جميع عروض موبيليس 4G مع طريقة التفعيل " بإمكانكم الولوج إليها.

    مشاركة المقال :

    ليست هناك تعليقات