تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد الإصدار الجديد


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، منذ دخول شهر رمضان الفضيل وانا أركز في مقالاتي حول الألعاب تبقت فقط ايام قليلة له ولا زالنا نشارك معكم كل مرة سلسة من الألعاب وذلك لأن معظمنا يقوم بتحميل العاب لكي يتسلى بها في اوقات فراغه، اليوم في مقالي هذا سأتحدث حول لعبة لاقت إعجابًا ورواجًا كبيرًا في العالم العربي خلال الآونة الأخيرة فقط إنها لعبة كلمات كراش المميزة.
    كلمات كراش هي لعبة مجانية من طرف الشركة المطورة "Zaytoona" الآن تضم اللعبة لأكثر من مليون مستخدم من كلا منصتى هواتف الأندرويد وآي أو آس كما أن كلمات كراش تعد من بين الألعاب التي لاتختبر ذكائك او حيلتك لا بل تختبر مدى مستواك الثقافي والمعرفي لك بالأشياء وذلك من خلال بعض التحديات التي تتوفر عليها فعلى سبيل المثال منها تحدي يقدم لك بعض الصور تدل على شيء ما وانت يجب عليك إيجاد كلمات دلالية حول ذلك الشيء كما هناك العديد والكثير من التحديات والمستويات المتنوعة التي سنذكرها بالتفصيل في شرح اللعبة ادناه.

    شرح لعبة كلمات كراش

    اللعبة تتميز بواجهة سهلة وبسيطة بحيث بفتح اللعبة للمرة الاولى سيظهر لك زر البدأ في اللعبة وزر الثاني للتسجيل فيها بواسطة الفايسبوك، فعند البدأ باللعبة ستتيح لك خريطة العالم بحيثُ في كل منطقة يقدم لك مجموعة من من المراحل وهي عبارة عن تحديات ففي كل مرة تفوز تكسب تحدي سيزيد مستواك في اللعبة وهكذا، يوجد ايضًا في اللعبة الرصيد الذي يمكنك ربحه أو شراؤه داخل اللعبة يساعدك هذا الرصيد على حل التحديات التي يُصعب عليك أنت حلها كالالغاز الصعبة والكلمات المتقاطعة ... إلـخ، كما يمكنك أيضًا حلها بواسطة مشاهدة الفيديوهات الإعلانية لمدة 30 ثانية بالمجان.
    يوجد في اللعبة ميزة دعوة اصدقائك بواسطة الفايسبوك وذلك لتتنافس معهم وتقضي معهم وقت احلى داخل اللعبة.

    انواع التحديات في كلمات كراش:

    تحدي اكشف المثل: من خلال هذا التحدي سيقدم لك في اللعبة بعض الصور التلميحية لتنبيهك وبعض الأحرف الغير المرتبة وانت تحاول من خلالها إيجاد المثل وذلك بكتابته كلمة تلو الاخرى وليس مباشرة وهذا ما سيسهل عليك الكثير.
    تحدي الكلمات المتقاطعة: من خلالها سيمنحك صور لحيوانات او خضر وفواكه او أجهزة ما لكن بخلفية باللون الأسود ويُمنحك ايضًا احرف في مربع ما عليك فعله هو أن تلاحظ جيدًا في الصورة أولا ثم تبدأ بالبحث عن اسمها في المربع الاحرف وهكذا حتى تقوم بإيجاد الصور كلها.
    وهناك تحدي آخر بحيثُ يتيح لك صورة وانت تقوم بتقديم له كل الكلمات المتعلقة بذلك الشيء الموجود في تلك الصورة، لا تنتهي هنا فقط بل يوجد الكثير من الأنواع لا استطيع ذكرها جميعًا ولكن ستتعرف عليها انت لوحدك بعد تجربتك للعبة.
    أخر تحديث للعبة كان يوم 17 مايو 2018 اما حجمها فهو متغير حسب تغير جهاز الأندرويد.
    رابط التحميل: [Kalimat krach [Google play

    مشاركة المقال :

    ليست هناك تعليقات