تحميل ثيمات لهواتف الأندرويد بما فيها كوندور


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ها قد عدت مرة اخرى واعتذر منكم جميعاً لتقصيري في نشر المقالات بشكل مستمر على المدونة لأن سبب الوحيد الذي يمنعني من ذلك هو الدراسة، لا علينا في بعض الأحيان ولطول مدة إستخدام هاتفك قد تشمئز منه لذا تلجأ دائماً إلى تغيير صورة خلفية الشاشة وحتى أيقونات التطبيقات وهناك من يغيره بشكل جذري وذلك بتثبيت لانشر أو تحميل ثيمات المهم هو في تغيير شكل الهاتف بأية طريقة كانت، لذا اليوم قررتُ بكتابة مقال جديد أشاركُكم فيه جميع أفكاري وما لدي من معلومات حول هذا الموضوع مع شرح مبسط لأن أعلم ان معظمكم سيتجاهل التدوينة بدون شرح، كما سأقدم لكم أيضاً مجموعة من أفضل واجمل الثيمات للأندرويد وبعض المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات بحيثُ يمكنك التحميل منها أي ثيم كانَ بالمجان وبدون دفع أي سنت.
    أولاً سأبدا في شرح لبعض الهواتف التي تُوفر شركاتها متجر ثيمات لها وهذا سيكون سهلاً معهم من بينها هواتف كوندور لأني وجدت فئة كبيرة من الجزائريين يبحثون عن ثيمات الخاصة بهواتف كوندور وكيفية تثبيتها على هواتفهم.
    ما الفرق بين اللانشر " Launcher " والثيم " Thème " ؟
    بدأتُ بهذه السؤال لأن الكثير منا ما يُخلط في هذا الأمر، بالرغم هناك فرق شاسع بينها لذا سأوضح لكم  مالفرق بينهم في بضعة أسطر.
    اللانشر هو تطبيق بحيثُ تستطيع به تغيير الواجهة الرئيسية لهاتفك بما فيها من صفحات وخلفية الشاشة وحتى ايقونات التطبيقات غير هذا فشكل التطبيقات الأساسية التي تأتي مع النظام تبقى كماهي كما انها أيضاً متوافقة مع اي هاتف آندرويد أعني بذلك أي أنها تعمل مع أي هاتف أندرويد كان وهناك آلاف التطبيقات المتوفرة على جوجل بلاي من هذا النوع كـ (Google Launcher, Go launcher, Microsoft Launcher).
    أما ثيم يكون بشكل عام بحيثُ عند تثبيتك له سيتغير هاتفك بشكل كامل يتغير شكل التطبيقات الأساسية، القوائم، الإختصارات، الأيقونات وحتى الصفحات، كما انك لن تجد ثيم واحد يتوافق مع جميع أجهزة الأندوريد لهذا عند تحميلك ثيم (الطرف الثالث) من متجر جوجل بلاي تجده في الأخير لا يعمل مع هاتفك لذا دائما نجد الشركات تخصص متجر خاص بهواتفها فقط كشركة سامسونج والعديد منها.
    كيفية تحميل ثيمات لهواتف كوندور
    في الآونة الأخيرة ومع التحديث الجديد قد وفرت شركة كوندور في هواتفها التي تستوردها من الصين تطبيق جديد تحت إسم " Thèmes des parc" بحيثُ أول شيء تقوم به تتوجه إلى هذا التطبيق وتتسجل بحيثُ تقوم بملىء معلوماتك الشخصية كالإسم، الإيميل، كلمة السر وحتى رقم الهاتف بعد الإنتهاء من كل هذه الخطوات سيصبح بإبمكانك تحميل أي ثيم وتثبيته على هاتفك.
    ولكن العديد من مستعملي هواتف كوندور قد واجهوا مشاكل مع تطبيقها وبالأخص عند التسجيل لذا سأقدم لكم بعض الحلول التي تجعلكم تتجاوزون هذا العائق.
    للأسف لا أملك هاتف كوندور ولكن رأيت هناك شروحات العديد من الإخوة وبالفعل قد وجدوا حلاً بديلاً، هـه لا تقلقوا انا كذلك قد وجدتُ لكم طريقة سهلة وفعالة لتغيير ثيم هاتفك كوندور.
    أول شيء كما تعلمون وقد ذكرناها في مقال سابقاً ان هواتف كوندور مطابقة لهواتف شركة جيوني وبالتالي فإن الروم ROM في كلا الهاتفين ستجدها نفسها وبذلك إذا قمت بتثبيت ثيم لهاتف جيوني سيعمل بشكل عادي في هاتف كوندور.
    هناك موقع يوفر الثيمات لمعظم هواتف جيوني ستقوم بتحميلها وتثبيتها على هاتفك ولكن كيف ذلك؟ الأمر سهل جداً إليك هاته الصورة قم بأخذ اسم هاتف جيوني المقابل لهاتفك كوندور ثم توجه إلى الموقع وابحث بإسم الهاتف فعلي سبيل المثال لدي هاتف Allure a9 فسأتوجه إلى "Select mobile" بعدها سأكتب في مربع البحث (Gionee S5.1) وبمجرد الضغط على زر Enter سيظهر لك جميع الثيمات المتوفرة لهاتف Allure A9 بعدها بإمكانك التحميل ليس آلاف بل مئات آلاف الثيمات من هذا الموقع، ارجوا الفكرة انها وضحت لكي تفهم أكثر شاهد الصورة الموالية.
    رابط الموقع: Mobilesmsapk
    بالنسبة لهواتف سامسونج الأمر سهلا جداً ماعليك القيام به كمراحل تتوجه أولاً الى الإعدادات ثم تقوم بإختيار ثيمات أو Thèmes  في البداية سيطلب من التسجيل في Samsung Account العملية جد سهلة لا تستحق شرح ماعليك القيام به إلا ملء المعلومات الخاصة بك، بعدها بإمكانك تحميل اي ثيم كان.
    بالنسبة للهواتف الأخرى إبحثوا عن اسم المتجر الخاص بالعلامة التجارية للهاتف وفي غالب الأحيان تجدونه مع التطبيقات الأساسية للنظام اما في حالة لم تجدوه فسيبقى لكم إختيارين بين أيديكم إما تتوجه إلى موقع MobilesmsAPK وقد ذكرنا رابطه سابقاً وكيفية البحث فيه ما عليك الا التوجه إليه وإتبع الخطوات أعلاه.
    والخيار الثاني ماعليك القيام به هو تثبيت نظام سيانوجين مود وتحميل الثيمات المتوافقة مع هذا النظام التي ستجدها بالآلاف على محركات البحث.
    بهاته الأحرف ننهي مقال اليوم، لأي إستفسار او مشكلة تواجهك لا تتردد في مراسلتنا أو يمكنك كتابته في علبة التعليقات وبإذن الله سنقوم بالرد عليه في اقصر مدة إلى هنا اضرب لكم موعد الأسبوع القادم دمتم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    مشاركة المقال :

    ليست هناك تعليقات