تحميل احدث العاب سباق السيارات لهواتف الأندرويد


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا الكرام في بعض المرات وبالأخص في اوقات الفراغ  قد تلجأ  لتحميل العاب جديدة غير التي بهاتفك بهدف التسلية والترفيه وهناك الأكثرية من محبي الألعاب يفضلون العاب السيارات بحيثُ تعتبر من بين الألعاب الاكثر شهرة وشعبية في العالم وهناك مجموعة من هذه الالعاب قد حصدت على اكثر 100 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي.
     قد سبق لنا ونشرنا معكم مقال بإسم "ما هي افضل الألعاب لتعلم السياقة" يمكنكم الإطلاع عليه أيضا من هنا، وكما وعدناكم البارحة ها نحن اليوم بمقال جديد والذي سيكون بعيداً عن الشروحات والأخبار كما عودناكم في المقالات السابقة.
    جميعنا بدخول شهر رمضان الفضيل نبدأ بالبحث عن الأفلام وحتى الالعاب على هواتفنا بهدف القضاء على الملل لهذا في مقال اليوم قررتُ الكتابة عن الالعاب كما سيحتوي مقالنا افضل العاب السباق الجديدة التي تعمل مع نظام هواتف الأندرويد على الرغم من انه يوجد آلاف العاب السباق الشاحنات، الدراجات النارية وحتى سباق السيارات على متجر جوجل بلاي، لكن في هذا المقال خصصنا لكم الأحدث والأقوى من حيثُ الجودة، السرعة، وحتى المستويات التي بها.
    القائمة التي سنقدمها لكم الآن سنبدأ فيها بما هو احدث واكثر تحميلاً نزولاً الى الالعاب الأقدم والاقل وتحميلاً وفي نفس الوقت ستكون الالعاب الأفضل.

    قائمة 8 العاب سباق السيارات للهواتف الذكية اندرويد


    لعبة Traffic racer

    من منا لا يعرف هذه اللعبة المجانية الرائعة لقد سبق لي انا شخصياً وجربتها العديد من مرات على هاتفي وكانت تجربة لعب رائعة، اللعبة هي سباق في طريق به حركة المرور مزدحمة بالسيارات والشاحنات اي يجب عليك كلاعب الوصول في اسرع وقت الى خط النهاية دون ان تصدم بسيارة أو اي شيء اثناء اللعب، اللعبة تحتوي على خمسة طرق مختلفة واكثر من 25 سيارة لذا كلما فزت في سباق ستزيد النقود لديك وبالتالي تستطيع شراء سيارة جديدة أفضل واقوى.
    هناك نسخة اخرى اسمها "Traffic rider" مطابقة لها بعض الشيء ولكنك في هذه اللعبة ستقود فيها الدراجة النارية بدل من السيارة.
    رابط التحميل: Traffic racer
    رابط التحميل: Traffic rider

    لعبة Asphalt Xtreme

    تم صدور اللعبة في اكتوبر 2016 من Gameloft وهي نفس الشركة المطورة للعبة " Asphalt 8 airbone " الشهيرة، اللعبة الآن بلغ عدد مستخدميها اكثر من 10 ملايين مستخدم، اللعبة عبارة عن سباق بين سيارات رباعبية الدفع وشاحنات ضخمة وعربات كلها تتسابق في طرق وعرة منها الجبلية ورملية... إلخ وهذا ما يجعل السباق اكثر صعوبة وحماساً بين المتنافسين ما اعجبني في اللعبة هي خاصية اللعب الجماعي مع الاصدقاء وهذا ما يبحث عنه الكثير من اللاعبين اي يمكنك التنافس لأكثر من 8 اصدقاء في نفس الوقت، لا تقوتوا الفرصة جربوها وشاركونا آراكم في التعليقات.
    اللعبة مجانية تعمل مع اندرويد 4.0.3 ومافوق حجمها 39 ميجابيت.
    رابط التحميل: Asphalt Xtreme: Rally racing

    لعبة Real racing 3

    تعتبر من بين الافضل ألعاب السباقات تم تطويرها من طرف شركة EA للالعاب بحيث كان اول اصدار لها عام فيفري 2013، وصل عدد لاعبيها اكثر من 10 مليون على منصة الأندرويد فقط كما انها لاقت شعبية واسعة بين الجماهير، هذه اللعبة وكأنها تحاكي سباق السيارات الحقيقي لما تتميز من رسومات واقعية وأكثر دقة وسيارات ثلاثية الأبعاد وكانها تراها امامك كما تتوفر على أكثر من 100 سيارة من شركات عالمية اضافة الى ذلك تحتوي على اكثر من 2000 تحدي ولا زالت الشركة تطلق تحديثات مستمرة لتجعل اللعبة اكثر تشويقاً واثارة لا تتردد حلمِها الآن واستمتع بها.
    سعر اللعبة مجاني بها تتطلب اصدار اندرويد 4.0.3 ومافوق، حجم اللعبة حوالي 70 ميجابايت.
    رابط التحميل: Real racing 3 

    لعبة Drag racing classic

    اللعبة تم تطويرها من شركة Creative mobile وهي متوفرة على هواتف الأندرويد وأي أو آس كذلك وتعتبر من بين الالعاب الأكثر تحميلا بحيث تجاوزت مئة مليون تحميل في وقت وجيز تتوفر اللعبة على ميزة اللعب اونلاين مع لاعبين اخرين في تحديات مختلفة كما يمكنك اللعب أيضاً مع اصدقائك حتى 9 لاعبين في سباق واحد، وكما ذكر المطور في وصفه للعبة ان بها اكثر من 50 سيارة واقعية  وبها عدد كبير من المستويات فكلما فزت بمستوى سيزيد رصيدك وبالتالي ستصبح قادر على شراء سيارات اكثر كفاءة وافضل بكثير من التي تملكها.
    اللعبة مجانية (تحتوي على اعلانات) تعمل مع نسخة الأندرويد 4.1 ومافوق، حجم الـAPK مع التحديث الأخير 32 ميجابابيت.
    رابط تحميل: Drag racing

    لعبة beach buggy racing

    تم إطلاق اللعبة سنة 2014 من طرف الشركة المطورة Vector unit وهي عبارة عن سباق السيارات على الشاطئ رغم بساطة اللعبة الا انها تجاوزت خط الـ 50 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي، مع التحديث الأخير للعبة اصبحت تحتوي على 6 طرق جديدة وتم اضافة العديد من الميزات واصلاح العديد من الاخطاء، المثير في اللعبة هو اثناء السباق تحدث بعض التقلبات للسيارة وخاصة عند المنعرجات وهذا ما يجعل بعض اللاعبين أكثر غضباً وقلقا مما تخلق الإثارة والمتعة بين اللاعبين، بالفعل اللعبة اكثر من مدهشة لذا انصحك بتجربتها وانا متأكد انها ستنال اعجابك.
    اللعبة لازالت مجانية لكن تحتوي على متطلبات الشراء داخل اللعبة تعمل مع اندرويد 4.1 ومافوق وحجمها 80 ميجابايت.
    رابط التحميل من جوجل: Beach buggy racing

    لعبة CSR Racing

    لعبة CSR Racing حازت على اكثر 130 مليون تحميل منذ اطلاقها ومليونين تقييم (4.5/5)، اللعبة ما هي إلا سباق للسيارات ولكن ليس في مضمار سباق بل ستكون في وسط المدينة وتتوفر اللعبة على اكثر من 100 سيارة من نوع بورشه، بوجاتي والعديد منها ذات الماركات العالمية، اضافة الى كل هذا يمكنك تزيين سيارتك تغيير الهياكل التي بها تجديد المحرك والإطارات وذلك لتصبح اسرع وافضل مما كانت عليه سابقاً، اللعبة تتطلب نسخة أندرويد 4.0.3 وما فوق حجمها تقريباً 76 ميغابيت.

    لعبة Racing fever

    اللعبة هي بنفس فكرة لعبة Traffic racer أي تجتاز السباق وسط طريق بها مزدحمة بالمرور، ما اعجبني في اللعبة انها بدقة عالية ووضوح الصور ثلاثية الأبعاد، بإمكانك تخصيص سيارتك وتجهيزها كتغيير الطلاء، الإطارات، المحرك وحتى النيترو وذلك لتصبح قادر على كسب السباقات وفوز على الخصم،  كما تستطيع ايضا تستطيع استخدام ميزة Multiplayer بهدف العب مع اصدقائك ومواجهة لاعبين اخرين عبر الانترنت.
    لعبة Racing fever مجانية 100% والأمر السيء فيها انها تحتوي على اعلانات التي قد تزعج البعض المستخدمين
    رابط التحميل: Racing fever

    لعبة Raging Thunder 2

    ايضاً اشارككم هذه اللعبة الرائعة التي تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد وكانها واقعية، اللعبة وصلت الى اكثر 10 ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي فقط، مايميز هذه اللعبة المستويات الموجودة في اللعبة فقد لا تجدها في الألعاب الاخرى التي ذكرناها سابقاً، لذا ادعوكم لتجربتها ولاتنسونا ان تشاركونا تجربة لعبكم، تتطلب اصدار أندرويد 2.3 ومافوق (تعمل مع معظم اصدارات الأندرويد)، حجم اللعبة 21 ميغابايت.
    رابط التحميل: Raging Thunder

    إلى هنا ينتهي مقال اليوم شاركونا مالديكم انتم ايضاً في علبة التعليقات وشاركوا الموضوع مع اصدقائكم لكي يستفيد الجميع، كما اضرب لكم موعد في المقال القادم واقول لكم دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    مشاركة المقال :

    ليست هناك تعليقات