هاتف كوندور M1 و M1 Plus - نصيحة الشراء


    كما نعلم جميعا لقد أصبح سوق الهواتف الذكية ممتلئ بجديد الهواتف العالمية والمحلية والتي في مقدمتها شركة كوندور ، حيثُ أعلنت هذه الأخيرة على صفحتها في الفايسبوك  عن هاتفين جديدي خلال الشهر الماضي بإسم ' Allure M1' و 'M1 Plus'، لذا اليوم أحببتُ أن  أشارك معكم جميع مواصفات التي يحملها الهاتفين وأيهما الأفضل؟، ونصيحتي الشخصية لكل من يريد شراءه.

    كلا من الهاتفين الجديدين جاء بميزات رائعة ومواصفات جد عالية وبثمن أقل مقارنة بالهواتف القديمة للشركة، كما ركزت كوندور كثيراً على الكاميرا في الهاتفين، بحيثُ جاءت الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل في M1 وفي M1 PLUS مزدوجة بدقة 18 ميجا بكسل (18 و5) حيث تستطيع تصوير بدقة عالية خالية من التشويش.

    مواصفات هاتف CONDOR Allure M1:

    جاء بنظام الآندرويد بإصدار نوجا 7،الهاتف مواصفاته عالية وباهض الثمن نوعا ما من بين مواصفاته التقنية: يحتوي الهاتف على شاشة منحنية مقاسها 5.5 بوصة  وحجمها 1080 x 1920 بكسل بتقنية الـFull HD، إضافة إلى معالج ميدياتك ثماني الأنوية بسرعة 2 جيغا هرتز، وبطارية ذات سعة كبيرة حوالي 4000 ميلي آمبير وهذا كافي لتستعمله أكثر من اليوم بدون شحنه، مساحة الذاكرة الحية 4 جيغا بيت والذاكرة الداخلية 32 جيغا بيت.
    الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغا بكسل والكاميرا الخلفية 13 ميغابكسل بإمكانك تصوير صور جد إحترافية نظرا لدقتهما العالية.

    مميزاته:

    يتوفر على تقنية الجيل الرابع أو بما تسمى بالـ 4G LTE، ويدعم ميزة البصمة (قارء البصمة في الزر الرئيسي للهاتف)، وشحن السريع (100% في ساعة)  وقوة الكاميرا.

    مواصفات هاتف M1 PLUS:

    مواصفاته التقنية أكبر من مواصفات M1 من بينها: شاشة منحنية بمقاس 6 بوصة FHD ومعالج ميدياتك ثماني النواة بتردد 2.3 جيغاهرتز للنواة، سعة الرام 4 جيغا بيت ومساحة ذاكرة التخزين 64 جيغا بيت ضعف الـ M1، الكاميرا الأمامية 20 ميغا بكسل و الخلفية مزدوجة بدقة 13 و 5 ميغا بكسل، أما بالنسبة للبطارية فسعتها 4550 ميلي أمبير.
    مميزاته التي يتوفر عليها هي نفسها الموجودة في هاتف Allure M1.

    إنطباعي حول الهاتفين:
    ما أثار إنتباهي في الهاتفين هو الدقة العالية للكاميرا، وبما أن شركة كوندور لم يسبق لها أن أطلقت هاتف بهذه الدقة، فالهاتفين هم خصيصا لعشاق التصوير ومحبي السيلفي.

    أيهما أفضل؟ 
    شخصياً الهاتف الذي أعجبني هو M1 PLUS لأن به مواصفات عالية مقارنة بـ M1.

    نصيحتي لمن يود شراءه:
    قبل الذهاب الى شراء هاتف كوندور، إعلم أنك ستشتري هاتف ميدياتك وكلنا نعلم أن كوندور هواتفها مطابقة تماما مع هواتف شركة جيوني الصينية.
    ثمن الهاتفين:
    هاتف M1: 34.000 دج
    هاتف M1 PLUS: 42.00 دج

    مشاركة المقال :

    ليست هناك تعليقات