افضل واسرع تطبيقات لانشر لهواتف الأندرويد


    مرحبًا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، متابعينا الكرام في مقال جديد والذي سيكون تكلمة لمانقدمه من سلسلة قائمة أفضل التطبيقات ما يحدث لنا جميعًا في بعض المرات قد تشعر بأن هاتفك الذكي اصبح مملاً وسيئًا للغاية ويرجع السبب لذلك لأنه يحتوي على التطبيقات نفسها ونفس الثيم وحتى الصور … إلخ .

    هذا ما يجعلك تفكر في عمل تغييرات عليه فعلى سبيل مثال تغير خلفية الهاتف او تحميل ثيمات جديدة أو شيء آخر من هذا القبيل وانا افكر في ماذا اكتب طرحت في بالي هاته الفكرة الرائعة وأعتقد أن الأغلبية بحاجة اليها وهي تغيير ثيم الهاتف الخاص بك وذلك بتنزيل لانشر وتثبيته عليه وسيتغير كل شيء في لحظة واحدة، لذا تحديدًا في موضوع اليوم الذي سيكون يتمحور حول مجموعة متنوعة من أفضل تطبيقات لانشر الجميلة التي ستمكنك من تغيير شكل هاتفك بالكامل ابتداءًا من خلفية الشاشة حتى الأيقونات الخاصة بالتطبيقات.

    لماذا علي أن استعمل اللانشر ؟

    ليس فقط لتغيير التصميم هناك الكثير من المستخدمين ممن يستعملون هذا النوع فقط لاجل تسريع أجهزتهم وستكون القائمة التي سأقدمها لكم تحتوي على تطبيقات اللانشر السريعة والخفيفة انصح بتحميلها لمن يعاني من تشنج وبطئ في ذاكرة هاتفه ليس هذا كل شيء فهناك فئة آخرى تستعمله لأنها تحب أن تكون هواتفها تمتاز بمظهر وشكل خاص بهم هم فقط وربما أنت ايضًا كزائر هناك سبب ما دفعك للبحث عن تحميل ثيمات لجهازك.

    هل بالفعل تثبيت اللانشر يؤثر على اداء الهاتف ؟ الإجابة ليس واحدة فهي تختلف بحسب اختلاف نوع التطبيق وأعني بذلك أنه يمكن أن يؤثر عليه بشكل إيجابي او سلبي فعلى سبيل المثال يمكن أن يؤثر على اداء الذاكرة العشوائية وخصوصًا اذا كان يترك عمليات تشتغل في خلفية الجهاز وعكس تمامًا كما ذكرنا هناك منها من تساعد في جعل الهاتف سريعًا.

    ويمكن له أيضًا أن يؤثر على سعة بطارية وهذا ما نجده لدى العديد من المستخدمين يشتكون منها وربما حتى قد تجدها لا تتوافق مع بعض الأجهزة مما قد يسبب بعض المشاكل كالإغلاق المباشر للانشر وماشابه ذلك ولكن هذا لا يشمل جميعها فهذه المشاكل تحدث نادرًا وليس مع الجميع.

    تعرف على قائمة بأفضل واقوى تطبيقات اللانشر


    لانشر U Launcher Lite



    هذا الأخير أعجبني جدًا لديه الكثير من الخصائص التي تجعله مميزًا عن غيره من التطبيقات الأخرى كما أنه متاح مجاني على المتجر جوجل فمن بينها يتيح لك للتعديل على الأيقونات والحزم التي يحتوي عليها حتى يتمكن المستخدم من تخصيص وتصميم ثيم خاص به ونجد ايضًا يتوفر yعلى تأثيرات وخلفيات ثلاثية الأبعاد (3D) كما تعمل الشركة المطورة في كل مرة إطلاق لمستخدميها صور وخلفيات جديدة دون الحاجة لعمل تحديث له.

    من الأشياء الرائعة أنه يوفر ميزة اخفاء التطبيقات يعني وذلك حفاظًا على خصوصيتك وبياناتك كما به الكثير من الإختصارات للتنقل بسرعة بين تطبيقات الجهاز، وكما ذكر المُطور في وصفه له بأنه سريع، آمن ومتوافق مع جميع الأجهزة الذكية وهذا يعني أنه لن تواجه معه مشاكل ابدًا، بالنسبة للإحصائيات فهو قد بلغ 7 ملايين.

    تم تصميمه خصيصًا للأجهزة الضعيفة فإذا كنت تملك هاتف بذاكرة أقل فأنا انصحك وبدون تردد بإستعمالك لهذا اللانشر الأسرع والأخف يمكنك الإنتقال الى صفحة التحميل  من جوجل بلاي من الرابط الآتي: U Launcher Lite for Android .

    لانشر xOS Launcher


    اذا كنت من محبي ثيمات هواتف الآيفون وتود تحويل شكل الجهاز له فهذا سيكون الأنسب لك لأنه مطابق له تمامًا فهو يحول لك جميع الأيقونات الخاصة بتطبيقات نظام التشغيل الى أيقونات كما هي في أجهزة آي أو آس يقوم أيضًا بتغيير لك خلفية واجهة قفل الشاشة كما به بعض التأثيرات التي تراها عند تغيير صفحات الواجهات يمكنك التعديل عليه وذلك من خلال خانة الإعدادات اضافة الى هذا يوفر نافذة لتحميل ثيمات متنوعة وبتصاميم مختلفة.

    الشيء الإيجابي وهو أنه يتماشى مع أغلب اصدارات الأندرويد إبتداءًا من 2.3 وما فوق اما حجمه حتى الآن فهو 6 ميجابايت فقط لتحميله توجه من هنا: xOS Launcher

    لانشر Apex Launcher


    يعتبر من بين أقدم تطبيقات اللانشر على الإطلاق فمنذ سنة 2014 عندما كان ثيم الهاتف غير متناسق كنت ألجأ إليه دائمًا، تم تطويره من طرف شركة "Android Does " وهي الآن توفر على  المتجر العديد من الإصدارات منه فهناك نسخة مجانية وأخرى مدفوعة بحيثُ الفرق بينهما يكمن في انها لا تحتوي على اي من متطلبات الشراء او اي إعلانات مزعجة على عكس النسخة المجانية والتي بها الكثير من الأدوات التي يجب عليك شرائها حتى تتكمن من إستخدامها.

    الأمر الثاني وهو تستطيع الإتصال بفريق الدعم في حالة مواجهة مشكلة مع اللانشر ليس هذا فقط فهو خالي من الأخطاء تمامًا كما أنه آمن ويوفر حماية تامة.
    لاستخدام النسخة المجانية انقر على الرابط التالي: Apex Free، اما النسخة المدفوعة فهي متاحة على هذا الرابط: Apex Pro.

    لانشر C Launcher

    لا شك يومًا ما فكرت في تثبيت شكل نظام ويندوز 7 او بالأحرى ويندوز 8.1، فهذا يشمل عدد هائل من الثيمات الخاصة بأنظمة التشغيل الشائعة وبالطبع له مميزاته الخاصة فمن بينها والتي نالت إعجابي شخصيًا وهي "DIY" بحيثُ تمكنك هذه الأخيرة بإنشاء ثيمات من الصفر بوحدك وبواسطة الحزم التي يوفرها لك، وكما ذكرت الشركة أنه مصمم لجعله أسرع و أكثر اقتصادًا في طاقة البطارية وتم تزويده ببطاقات جميلة الخاصة بالطقس والبحث ويوفر لك حتى بعض المقالات المختارة من بعض المواقع الإخبارية العالمية.

    ما يميزه ايضًا به القائمة الجانبية التي تستطيع تخصيصها بالتطبيقات والمهام التي تكون أكثر استخدامًا من طرف المستخدم وذلك حتى تنتقل بسرعة مابينهم، كما انه مجاني 100%، عدد تحميلاته تجاوز عشرة ملايين، للانتقال الى الرابط في المتجر: C Launcher.

    لانشر LINE

    فكرة التطبيق ليست مقتصرة فقط على اللانشر فالمطور يتيح تطبيقات اخرى تابعة له فعلى سبيل المثال هناك "Dodol Locker" لتحميل الثيمات الخاصة بواجهة  قفل الشاشة يعني لـ "LoockScreen" وتطبيق آخر "dodol Keyboard" يتيح لك اقوى وافضل ستايلات الخاصة بلوحة المفاتيح الإفتراضية كما يدعمان جميعهما ما يقارب من 14 لغة بما فيها العربية.

    هذا اللانشر ايضًا به 3000 ستايل مع أن الشركة تقوم بشكل دوري بتحديثه وذلك بإضافة انواع جديدة مع خلفيات اضافية وتم دمج فيه خاصية جد رائعة وهي عمل ملصقات ووجوه الرموز التعبيرية في الخلفية وتجد فيه ايضًا ميزة البحث السريعة التي قد ذكرتها لكم ومتجر للتطبيقات المعروضة عليك لتحميلها بالمجان بما فيها الألعاب.

    في الحقيقة أعجبني جداًا وانا انصحكم به لأنه حسب تقييمات المستخدمين فهو يبدو ليس به أية مشاكل ورائع للغاية، بالنسبة لرابط تحميل توجه اليه من هنا: Line Themes.
    لانشر

    اعتقد قد انتهينا! اذا كانت لديك اية افكار حول الموضوع لا تبخل عليها بمشاركتها معنا وذلك حتى نستفيد من خبرات بعضنا البعض الى هنا ما علي سوى أن اقول دمتم في رعاية الله والى تدوينة جديدة بإذن الله، ولأي استفسار لا تترددوا في طرحه وسنحاول الرد على استفسارتكم في أقرب وقت ممكن.

    مشاركة المقال :

    ليست هناك تعليقات