تحميل التحديث الجديد كلاش اوف كلانس 10.322.12


    منذ أشهر أحببتُ أن ابدأ في كتابة مقالات اشارك فيها معكم قائمة أفضل ألعاب الأندرويد، إضافة تحديثات، تحميلات... إلخ؛ ها انا اليوم وبعد كل هذه المدة أكتب لكم هاته التدوينة والتي ستكون حول لعبة كلاش اوف كلانس بشكل شامل وعام وذلك حتى لا اعيد كتابة مقالات اخرى حول نفس اللعبة في كل تحديث جديد، لهذا سأعمل على  تحديث المقال في كل مرة يتم فيها اطلاق نسخة جديدة للعبة كلاش اوف كلانس.
    ملاحظة: إشترك بالقائمة البريدية الخاصة بموقعنا وذلك لكي تتوصل بجديد التحديثات للعبة كلاش أوف كلانس بمجرد إطلاقه.
    مقدمة حول لعبة "Clash of clans"
    هاته اللعبة تعتبر من بين الألعاب الإستراتيجية والمسلية في نفس الوقت، كما أنها متاحة متاحة مجانا والتي تم تطوريها من طرف شركة Supercell سنة 2012 في الهواتف كما أنها لم تكن مشهورة آنذاك، وهاهي الآن بعد ما يقارب 8 سنوات أصبحت تحتل المراتب الأولى في عدد التحميلات كما أن عدد مستخدميها يتزايد يوماً بعد يوم  وحصدت على أكثر من 200 مليون مستخدم على متجر جوجل بلاي وهذا على منصة الآندرويد فقط دون منصتي أي او آس و ويندوز فون ... إلخ.
    اللعبة ما هي إلا عبارة عن قتال وصراع دائم بين القبائل بحيثُ يمكنك بناء وتطوير مدينتك لوحدك وذلك كلما ربحت في المعارك زادت إمكانية توسيع نطاقك وشراء كم هائل من الآلات القتالية والجنود المقاتلين من جميع الأنواع كما يتوفر في اللعبة متجر بحيثُ يتيح لك شراء الأدوات والمستلزمات التي تسهل عليك العمل بكثير وذلك بتوفير كل الإمكانيات التي تحتاجها في اللعبة، كما يوجد أيضاً في لعبة كلاش ميزة دعوة أصدقائك والتعاون على تدمير العدو وهناك ميزات لاتعد ولاتحصى ستتعرف عليها عند تثبيتك للتحديث الجديد للعبة.
    ما الجديد في التحديثات الجديدة:
    في كل مرة تطلق الشركة المطورة تحديث وذلك لإصلاح مجموعة من المشاكل والأخطاء التي تكون موجودة في النسخة القديمة.
    دمج مستويات وتحديات جديدة ففي التحديث السابق فقط تم إضافة 4 مستويات لم تكن متاحة سابقاً مع إضافة مقاتلين ومباني من نوع جديد والعديد من المميزات التي ستراها لاحقاً، مع تقديم هدايا جديدة لم تكن موجودة أيضاً في الإصدارات السابقة.

    إلى قد تنتهي مقالة اليوم أراكم في تدوينة جديدة من هذا النوع في المرة القادمة بإذن الله، كما أدعوكم لمتابعتنا لكي تتوصلوا بجديد المواضيع، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    تحميل من رابط مباشر: Clash of clans APK
    رابط التحديث من جوجل بلاي : clash of clans
    تحديث المقال يوم 21 جوان 2018.
    مشاركة المقال :

    ليست هناك تعليقات